هل تحتاج على خدمة صيانة؟

اطلب خدمتنا الان!

 تطبيقاً لسياسة التباعد لتلافي انتشار كورونا تتم خدمة العملاء

و الاجابة عن استفساراتهم عبر الواتس اب

في حال اتصلت تليفونيا سيتم توجيهك الي ارسال رسالة عبر " الواتس اب " من موظفينا

لذا وفر وقتك و ارسل استفسارك مباشرة عبر الواتس اب .. نحن في انتظارك

ارسل رسالة نصية علي الواتس آب 01202020373

بها صورة الجهاز ووصف العطل

(مواعيد العمل 11:00 صباحا - 5:00 مساءا)

01202020373

مراكز معتمدة




الصفحة صيانة هوت بوينت

من نحن و مازا نقدم نحن الشركه الهندسيه لصيانة متخصصين صيانة اجهزة هوت بوينت الوكيل الوحيد لشركة هوت بوينت و المعتمد من شركات تريد فور ايجيبت اقرأ المزيدالصفحة صيانة هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة غسالات فول اوتوماتيك هوت بوينت

صيانة غسالات هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فول اوتوماتيك هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة غسالات فوق اوتوماتيك هوت بوينت

صيانة غسالات هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات فوق اوتوماتيك هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة غسالات هاف اوتوماتيك هوت بوينت

صيانة غسالات هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات هاف اوتوماتيك هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة غسالات اطباق هوت بوينت

صيانة غسالات هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطباق هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة غسالات اطفال هوت بوينت

صيانة غسالات هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.... اقرا المزيد(صيانة غسالات اطفال هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة مجففات ملابس هوت بوينت

صيانة مجففات هوت بوينت الوكيل الوحيد الرسمي لشركة هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة مجففات ملابس هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة ثلاجات نو-فروست هوت بوينت

صيانة ثلاجات نو-فروست هوت بوينت الوكيل الوحيد في مصر لشركة هوت بوينت و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات نو-فروست هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة ثلاجات دي-فروست هوت بوينت

صيانة ثلاجات دي-فروست هوت بوينت الوكيل الوحيد في مصر لشركة هوت بوينت و المعتمدة من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية اقرأ المزيد (صيانة ثلاجات دي-فروست هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة ثلاجة دوبلكس هوت بوينت

صيانة ثلاجة دوبلكس هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة دوبلكس هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات دوبلكس هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة ثلاجة عرض هوت بوينت

صيانة ثلاجة عرض هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة عرض هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر(صيانة ثلاجات عرض هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة ثلاجة حفظ فاكهه هوت بوينت

صيانة ثلاجة حفظ فاكهه هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة حفظ فاكهه هوت بوينت< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات حفظ فاكهة هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة ثلاجة ميني بار هوت بوينت

صيانة ثلاجة ميني بار هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ثلاجة ميني بار هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة ثلاجات ميني بار هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة كولدير هوت بوينت

صيانة كولدير هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كولدير هوت بوينت< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كولدير هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة دسبنسر هوت بوينت

صيانة دسبنسر هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دسبنسر هوت بوينت< في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة دسبنسر هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة ديب فريزر هوت بوينت

صيانة ديب فريزر هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ديب فريزر هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر اقرأ المزيد(صيانة ديب-فريزر هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة دفايات زيت هوت بوينت

صيانة دفايات زيت هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة دفايات زيت هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-زيت هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة دفايات كهرباء هوت بوينت

صيانة دفايات كهرباء هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة دفايات-كهرباء هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة فلاتر مياة هوت بوينت

صيانة فلاتر مياة هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فلاتر مياة هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.(صيانة فلاتر مياة هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة مروحة ستاند هوت بوينت

صيانة مروحة ستاند هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ستاند هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح استاند هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة مروحة راسية هوت بوينت

صيانة مروحة راسية هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة راسية هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر.اقرأ المزيد(صيانة مراوح راسية هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة مروحة سقف هوت بوينت

صيانة مروحة سقف هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة سقف هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح سقف هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة مروحة حائط هوت بوينت

صيانة مروحة حائط هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة حائط هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح حائط هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة مروحة ديجيتال هوت بوينت

صيانة مروحة ديجيتال هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مروحة ديجيتال هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مراوح ديجتال هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة مكنسة سجاد هوت بوينت

صيانة مكنسة سجاد هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة سجاد هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس سجاد هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة مكنسة عربية هوت بوينت

صيانة مكنسة عربية هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة عربية هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس هوت بوينتة هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة مكنسة يد هوت بوينت

صيانة مكنسة يد هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة يد هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس يد هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة مكنسة تسوية عشب هوت بوينت

صيانة مكنسة تسوية عشب هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكنسة تسوية عشب هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مكانس تسوية هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة كشافات هوت بوينت

صيانة كشافات هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كشافات هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة كشافات هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة مجفف يد هوت بوينت

صيانة مجفف يد هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مجفف يد هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة مجفف-يد هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة ريسيفر هوت بوينت

صيانة ريسيفر هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ريسيفر هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة رسيفر هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة سكوتر هوت بوينت

صيانة سكوتر هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكوتر هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة سكوتر هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة هاف بورد هوت بوينت

صيانة هاف بورد هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاف بورد هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة هاف-بورد هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة بوتاجازات هوت بوينت

صيانة بوتاجازات هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجازات هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة بوتاجاز بلت ان هوت بوينت

صيانة بوتاجاز بلت ان هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بوتاجاز بلت ان هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة بوتاجاز بلت ان هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة فرن هوت بوينت

صيانة فرن هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة افران هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة فرن بلت ان هوت بوينت

صيانة فرن بلت ان هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فرن بلت ان هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد(صيانة افران بلت ان هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة مايكروويف هوت بوينت

صيانة مايكروويف هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مايكروويف هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة مايكروويف هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة سخان فوري هوت بوينت

صيانة سخان فوري هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان فوري هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-فوري هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة سخان غاز هوت بوينت

صيانة سخان غاز هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان غاز هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-غاز هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة سخان كهرباء هوت بوينت

صيانة سخان كهرباء هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سخان كهرباء هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-كهرباء هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة سخان مركزي هوت بوينت

صيانة سخان مركزي هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غسالات هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة سخان-مركزي هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة عجان هوت بوينت

صيانة عجان هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة عجان هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد (صيانة عجانة هوت بوينت)

صيانة هوت بوينت
صيانة خلاطات هوت بوينت

صيانة خلاطات هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة خلاطات هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. المزيد صيانة خلاطات هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة هاندبلندر هوت بوينت

صيانة هاندبلندر هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هاندبلندر هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة خلاطات هوت بوينت

وظائف خالية

جميع الوظائف المتاحه لدي الشركه الهندسيه لصيانة موجوده هنا اضغط هنا للمزيد من المعلومات

صيانة هوت بوينت
صيانة مفرمة هوت بوينت

صيانة مفرمة هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مفرمة هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مفرمة هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة كاتل هوت بوينت

صيانة كاتل هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاتل هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاتل هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة شفاط هوت بوينت

صيانة شفاط هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شفاط هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شفاط هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة ماكينة حلاقة هوت بوينت

صيانة ماكينة حلاقة هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة حلاقة هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة حلاقة هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة بيبي ليس هوت بوينت

صيانة بيبي ليس هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة بيبي ليس هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة بيبي ليس هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة استشوار هوت بوينت

صيانة استشوار هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة استشوار هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة استشوار هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة مكواه شعر هوت بوينت

صيانة مكواه شعر هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه شعر هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى شعر هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة مكواه ملابس هوت بوينت

صيانة مكواه ملابس هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه ملابس هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكاوى ملابس هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة مكواه بخار هوت بوينت

صيانة مكواه بخار هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة مكواه بخار هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة مكواة بخار هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة غرفة تبريد هوت بوينت

صيانة غرفة تبريد هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة غرفة تبريد هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة غرفة-تبريد هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة تكييف مركزي هوت بوينت

صيانة تكييف مركزي هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف مركزي هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف مركزى هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة تكييف سبليت هوت بوينت

صيانة تكييف سبليت هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف سبليت هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف سبلت هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة تكييف شباك هوت بوينت

صيانة تكييف شباك هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف شباك هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف شباك هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة تكييف صحراوي هوت بوينت

صيانة تكييف صحراوي هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف صحراوي هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف صحراوى هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة تكييف محمول هوت بوينت

صيانة تكييف محمول هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تكييف محمول هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تكييف محمول هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة كاسيت هوت بوينت

صيانة كاسيت هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة كاسيت هوت بوينتة هوت بوينت

صيانة كاسيت هوت بوينتة هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاسيت هوت بوينتة هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاسيت هوت بوينتة هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة موبايل هوت بوينت

صيانة موبايل هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة موبايل هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة موبايل هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة تليفونات هوت بوينت

صيانة تليفونات هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفونات هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفونات هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة اجهزة سنترال هوت بوينت

صيانة اجهزة سنترال هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة سنترال هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة سنترال هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة تليفون لاسلكي هوت بوينت

صيانة تليفون لاسلكي هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفون لاسلكي هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تليفون-لاسلكي

صيانة هوت بوينت
صيانة تاب هوت بوينت

صيانة تاب هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تاب هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تاب هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة اي باد هوت بوينت

صيانة اي باد هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي باد هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-باد هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة اي بود هوت بوينت

صيانة اي بود هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اي بود هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اي-بود هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة شاشات ال اي دي هوت بوينت

صيانة شاشات ال اي دي هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال اي دي هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال اي دي هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة شاشات ال سي دي هوت بوينت

صيانة شاشات ال سي دي هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات ال سي دي هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات ال سي دي هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة شاشات بلازما هوت بوينت

صيانة شاشات بلازما هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة شاشات بلازما هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة شاشات بلازما هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة تليفزيونات هوت بوينت

صيانة تليفزيونات هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة تليفزيونات هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة تلفزيونات هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة هوم ثيتر هوت بوينت

صيانة هوم ثيتر هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة هوم ثيتر هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة هوم ثيتر هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة سماعات هوت بوينت

صيانة سماعات هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سماعات هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سماعات هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة لاب توب هوت بوينت

صيانة لاب توب هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة لاب توب هوت بوينتك في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة لاب توب هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة كاميرات مراقبة هوت بوينت

صيانة كاميرات مراقبة هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات مراقبة هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات مراقبة هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة كاميرات ديجيتال هوت بوينت

صيانة كاميرات ديجيتال هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات ديجيتال هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات ديجتال هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة كاميرات فيديو هوت بوينت

صيانة كاميرات فيديو هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة كاميرات فيديو هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة كاميرات فيديو هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة اجهزة طبية هوت بوينت

صيانة اجهزة طبية هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اجهزة طبية هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اجهزة طبية هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة اسانسيرات هوت بوينت

صيانة اسانسيرات هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة اسانسيرات هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة اسانسيرات هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة جهاز بصمة هوت بوينت

صيانة جهاز بصمة هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة جهاز بصمة هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة جهاز بصمة هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة باركود هوت بوينت

صيانة باركود هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة باركود هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة باركود هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة ميزان ديجيتال هوت بوينت

صيانة ميزان ديجيتال هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ميزان ديجيتال هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة ميزان ديجتال هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة ماكينة تصوير مستندات هوت بوينت

صيانة ماكينة تصوير مستندات هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة ماكينة تصوير مستندات هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة ماكينة تصوير مستندات هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة طابعة هوت بوينت

صيانة طابعة هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة طابعة هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة طابعة هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة سكانر هوت بوينت

صيانة سكانر هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سكانر هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة سكانر هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة سيرفرات هوت بوينت

صيانة سيرفرات هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة سيرفرات هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. صيانة سيرفرات هوت بوينت

صيانة هوت بوينت
صيانة فاكسات هوت بوينت

صيانة فاكسات هوت بوينت هي الوكيل الرسمي و الوحيد صيانة فاكسات هوت بوينت في مصر و المعتمد من شركة تريد فور ايجيبت للتوكيلات التجارية و المسؤلة عن توزيع التوكيلات العالمية في مصر. اقرأ المزيد صيانة فاكسات هوت بوينت

اتصل-بنا

اتصل بنا للمزيد من الهوت بوينتيل اضغط هنا

اسئلة شائعة

جميع الاسئلة الشائعة تجدها هنا مع الاجبات المختصره اضغط هنا



توكيل صيانة هوت بوينت



من الجدير بالذكر ان توكيل صيانة هوت بوينت في مصر يمثل الجهه المستوردة
للأجهزة الالكترونية توكيل صيانة ماركة هوت بوينت و التي لا مثيل لها في حياة كل مستخدم للأجهزة في مصر. و من ثم فإن الشركة حرصت منذ بدايتها علي ان تنال ثقة مستخدمي اجهزة هوت بوينت في مصر .

بادئ ذو بدء , قامت الشركة بنشر مقال بتاريخ 12/5/2012 في جريدة الوسائط المصرية بعنوان " كيف تقوم بصيانة اجهزة هوت بوينت بنفسك " , بقلم المهندس / احمد فتحي . حيث استعرض في المقال كيف يمكن فك و تركيب اجهزة هوت بوينت الالكترونية بكل سهولة و يسر . و كان تصنيف المقال علي انه خدمات صيانة منزلية

و قد قامت شركة فيو ريت العالمية برصد اراء العملاء في المقال و قد وجدت أن متوسط تقييم العملاء بلغ 4.6 بينما بلغ التقييم العام 4.9 ممتاز فيما بلغ عدد الاصوات التي قامت بالتصويت 6798 صوت صحيح .

و فيما بعد قامت الشركة بتنظيم حدث كبير بعنوان " هي و صيانة هوت بوينت " حيث تمت دعوة اكثر من الف سيدة مصرية في حديقة الازهر في حي مصر القديمة امام مشيخة الازهر مباشرة .

وفي اثناء ذلك تم عرض منتجات هوت بوينت ذات الكود 001 من اجهزة منزلية علي الحضور صيانة هوت بوينتو قد تم عرض اسعارها بسعر الجملة و المستهلك و قد كان متوسط اسعار اجهزة هوت بوينت 500 ج.م و كانت منتجات هوت بوينت متاحة تماما للجميع

و بناءا عليه , فقد قام الحضور بتقييم منتجات هوت بوينت فورا و تجربتها عمليا و قاموا بتسجيل متوسط للتقييم 4.9 و بتقييم عام جيد جدا الي ممتاز برقم 4.8 بعدد اصوات 3567 من الحضور .

و في اخر الحفل قام السيد جمال صقر بإضفاء رأية علي الحدث قائلا " حدث عظيم من شركة عريقة و اضافة لكل بيت مصري" و قد أعطي تقييم 4.9 في ورقة التقييمات و ذلك الساعة 11:00 مساءاً بتوقيت القاهرة الموافق يوم 17-5-2018 .

اخيرا يعتبر توكيل صيانة هوت بوينت الكائن في 2 عمارات العبور طريق صلاح سالم - مصر الجديدة - القاهرة و بالخط الساخن 01202020373 هو الوكيل الوحيد المتخصص صيانة هوت بوينت في مصر و مصنف من الايزو علي انه مركز صيانة هوت بوينت المعتمد و المقر مفتوح يوميا من الساعة 11:00 صباحا حتي 5:00 مساءاً عدا يوم الجمعة لخدمة عملاء هوت بوينت .

و تم افتتاح قسم جديد هو قسم خدمة عملاء هوت بوينت اونلاين و هو علي خط ساخن 01202020373 و يقدم خدماتة من الساعة 11:00 صباحا حتي الساعة 5:00 مساءا طوال ايام الاسبوع بلا توقف صيانة هوت بوينت

و قد تم تخصيص رابط موقع صيانة هوت بوينت الرسمي علي انه الموقع المنوط به استقبال شكاوي العملاء عبر الانترنت .

و كالعادة تم رصد تقييم مباشر لآراء العملاء في الشركة و قد وجد ان متوسط التقييم 4.7 من تقييم ممكن 5.0 في حين بلغ التقييم الفعلي 4.5 و بلغ عدد الأصوات 56098 صوت .

و في النهاية قام أحد العملاء من عملاء هوت بوينت يدعي محمد أحمد ابو المجد , قام بطلب اضافة تقييم خاص قائلا " إن صيانة هوت بوينت في مصر تقوم بعمل تنمية شاملة مستدامة لكل بيت مصري " , و اضاف انه قام بوضع تقييم فعلي لخدمة عملاء هوت بوينت 4.9 آملا ان يصل المستوي الي اعلي مستوي ممكن و هو 5.0 و ذلك تم تسجيلة في يوم الاربعاء الموافق 17-6-2018 .

Customer Testimonials

What Clients Say About Us
  • صيانة هوت بوينت انا عميل لدى صيانة هوت بوينت و لان كل اجهزتى في البيت هوت بوينت, لذا اننى اشعر بالامان في تعاملاتى مع شركة صيانة هوت بوينت من حيث جودة عملية الصيانة و توفر قطع الغيار بصورة دائمة و اسعار مناسبة لذا انصح الجميع بشراء منتجات هوت بوينت و التعامل مباشرةً مع صيانة هوت بوينت حيث انها الافضل و الاضمن.
  • صيانة هوت بوينت
    نجلاء فتحي - عميلة
    طلبوا منى ان اضع رأيي بعد التعامل مركز صيانة هوت بوينت و الحقيقة انا شايفة ان شركة هوت بوينت غنية عن التعريف و منتجاتها في منتهي الجودة و بالتالي صيانة هوت بوينت هى الافضل دائما و نادرا ما احتاج الى الصيانة الا في حالة واحدة عندما تغير الهوت بوينت الكهربائى الذى ادى الى عطل في الجهاز.
  • صيانة هوت بوينت تعاملت مع مركز صيانة هوت بوينت و وجدت افضل خدمة صيانة هوت بوينت في مصر و هذا ليس غريبا على شركة بعراقة و قدم صيانة هوت بوينت و انصح الجميع بالتعامل مع توكيل صيانة هوت بوينت الرسمى و الوحيد في مصر.
صيانة هوت بوينت صيانة هوت بوينت
4.5 out of 5 based on 301 user ratings.